اخبار التكنولوجيا - 4 مزايا يطلبها العالم من مواقع التواصل.. التشفير وإزالة الـseen أهمها

0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار التكنولوجيا -
فيس بوك

كتبت إسراء حسنى

نعيش الآن فى عالم تهيمن عليه بصورة متزايدة وسائل الإعلام الاجتماعية، فمن الصعب أن يتخيل البعض حياتهم دون مشاركة تفاصيل يومهم عبر فيس بوك وإنستجرام، أو التعبير عن آرائهم فى تغريدة على تويتر، حتى مجرد التفكير فى البقاء بعيدا عن منصات الاجتماعية ليوم واحد قد يصيب البعض بالتوتر، وعلى الرغم من هذا فإن هناك العديد من المزايا التى يريد المستخدمين ضمها لمواقع التواصل الاجتماعى ويرون أنها تنقصها.
هناك الكثير من الاقتراحات التى قدمها المستخدمون لكل من فيس بوك وتويتر من أجل ضم ميزة تمكن المستخدمين من تصفح الموقع بشكل مشفر دون الكشف عن الهوية، وهو أمر متاح على شكل متصفحات وبرامج ولكن لا يوجد حتى الآن داخل المواقع.
رموز الـseen من أكثر المزايا المزعجة والمثيرة للجدل التى تم ضمها سواء فيس بوك أو واتس آب، وهذه الميزة تسببت فى العديد من المشكلات بين الأصدقاء لذلك طالب البعض بإزالتها.
طالب مستخدمون تويتر الموقع فى وقت سابق من هذا العام بإضافة ميزة جديدة تجعل المستخدم يتحكم فى الرد على التغريدات التى يكتبها بشكل أفضل.
عندما يقوم شخص ما بعمل Unfriend لك على فيس بوك أو حظر لا يتم أخطارك من قبل الشركة بل تكتشف ذلك بالصدفة، لذلك هناك مطالبات بإخطار المستخدمين بهذا الأمر.


انستجرام مواقع التواصل الاجتماعى شبكات اجتماعية تويتر فيس بوك

النائب العام يأمر بالتحقيق فى بلاغ ضد مؤسسى حملة "امنعوا النقاب"

نائب المستشارة الألمانية: لا توجد تعقيدات بشأن التسليح الألمانى لمصر

تفاصيل جدول زيارة الرئيس الفرنسي الرسمية لمصر.. مباحثات ثنائية مع السيسي.. وتوقيع اتفاقيات اقتصادية وثقافية بين البلدين.. ومؤتمر صحفى بقصر القبة.. وجولة مكوكية بالمزارات السياحية فى اليوم الثانى

داعية سلفى يطالب بهدم معهد الموسيقى ويفتى: الغناء حرام و"ياأغلى اسم فى الوجود يامصر" تحوى كفرا.. وأزهرى: كلامه لا أصل له.. وإمام بالأوقاف: المبتهلون يدرسون فى المعهد.. أحمد كريمة: لا تخُض فيما لا تفقه

الأهلى يفاوض أحمد المحمدى فى الانتقالات الصيفية

الليلة.. خالد صلاح يجرى مواجهة بين الطلاب ومسئولى المناهج فى "على هوى مصر"


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

0 تعليق